إطلاق النار على فلسطيني صدم بمركبته سيارة شرطة إسرائيلية

أفاد الجيش الإسرائيلي بإطلاقه النار على فلسطيني صدم بمركبته سيارة شرطة عند مدخل مستوطنة عوفرا شمال رام الله بالضفة الغربية، في حين قالت منصات فلسطينية إن منفذ الهجوم استشهد.

وقد نشرت مواقع عبرية ومنصات فلسطينية مشاهد قالت إنها توثق لحظة الهجوم وما سمته محاولة تنفيذ عملية دهـس في نقطة للشرطة قرب المستوطنة.

 

وكانت حادثة دهس منتصف الشهر الماضي، أدت إلى مقتل إسرائيلي شمالي رام الله، وقال جيش الاحتلال حينها وقوع عملية دهس بشاحنة غاز يقودها فلسطيني بالقرب من مفترق “جفعات أساف” عند محطة للحافلات، مؤكدا إطلاق النار على المنفذ.

ويأتي ذلك في ظل تصعيد الاحتلال عملياته العسكرية في مدن الضفة إلى جانب  تصاعد اعتداءات المستوطنين ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم، وذلك بالتزامن مع الحرب المتواصلة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مخلّفة عشرات آلاف الشهداء والجرحى ودمار هائلا.

 

المصدر: الجزيرة