«الأبيض» بطل «ثلاثيات السلة»

حقق فريق الكويت للناشئين لكرة السلة، لقب بطولة 3×3 بفوزه في المباراة النهائية على القرين بنتيجة 16-14 فيما جاء بالمركز الثالث سلة القادسية الذي تغلب على النصر بلقاء الثالث والرابع بنتيجة 15-4.

من جانبه، قال أمين السر المساعد في اتحاد السلة ورئيس لجنة الثلاثيات 3×3 عويد العنزي، إن شهر أكتوبر المقبل يتضمن إقامة بطولتين لـ3×3 الأولى ستكون للسيدات في 11 أكتوبر والثانية للرجال في 18 من الشهر ذاته.

مشيراً إلى أن اللجنة تسعى إلى تكثيف تنظيم البطولات الخاصة بلعبة الثلاثيات من أجل رفع التصنيف الذي يصدر من الاتحاد الدولي للعبة وقال: إن بطولة الناشئين شهدت منافسة كبيرة بين عدة أندية، وتوج بلقبها فريق نادي الكويت بعد تغلبه على منافسه القرين بالنهائي في مباراة مثيرة.

 

المصدر: الراي