تغريم توتنهام بسبب سوء تصرّف لاعبيه

فرض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، أمس، غرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني على نادي توتنهام هوتسبير بسبب سوء تصرّف لاعبيه خلال الفوز على وست هام يونايتد 4-1 في الدوري الممتاز، السبت الماضي. ونشب شجار بين لاعبي الفريقين، عندما فقد جناح وست هام، الغاني محمد قدوس أعصابه في وقت متأخّر من المباراة ليضرب أولاً مدافع توتنهام، الهولندي ميكي فان دي فين، في وجهه، قبل أن يفعل الشيء نفسه مع السنغالي بابي ماتار سار.

وبعد الواقعة، تجمّع لاعبون من الفريقين حول قدوس، وحصل الأخير في البداية على إنذار، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد «VAR» ليتم تغليظ العقوبة وينال بطاقة حمراء.

وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان: «فشل (توتنهام) على ما يبدو في ضمان عدم تصرّف لاعبيه بطريقة غير لائقة و/أو استفزازية في الدقيقة 82».

وأضاف أن توتنهام أقرّ بالتهمّة وقبل العقوبة.

ومن المتوقّع فرض عقوبات أخرى على وست هام وقدوس، بعد أن وجه الاتحاد الإنكليزي اتهامات لهما.

وفي حال إدانته، قد يُنفّذ الدولي الغاني عقوبة إضافية إلى جانب الإيقاف 3 مباريات بسبب سلوكه العنيف.

 

المصدر: الراي