هزيمة «آسيوية» قاسية لـ«الكويت»

تلقى «الكويت» هزيمة ثقيلة من مضيفه شباب الأهلي الإماراتي 1-4 على استاد راشد بدبي ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا 2.

وتجمد رصيد «الأبيض» عند نقطة يتيمة في قاع المجموعة، فيما تقدم الفائز إلى النقطة السادسة في الصدارة.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز الحسين اربد الأردني على ناساف الاوزبكي 2-1.

شهدت المباراة بداية مرتبكة لـ«الأبيض» دفع ثمنها مبكراً بعدما تقدم شباب الأهلي بهدف عبر مهاجمه مونس دبور بعد ابعاد كميل لكرة انفراد من حارب عبدالله لترتد الى دبور ليطلقها قوية في الشباك (9).

حاول «الكويت» ادراك التعادل وتحصل على أكثر من فرصة لعمرو والخنيسي لم يكتب لها النجاح.

وعزز البرازيلي مانيوس ليما «ماتيوساو» تقدم أصحاب الأرض من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

مع بداية الشوط الثاني، وفي أبرز فرص «الكويت» أطلق عمرو عبدالفتاح تسديدة رائعة ارتدت من باطن العارضة ولكنها لم تجتز خط المرمى برأي الحكم وتقنية «الفار» (52).

وأضاف حارب عبدالله الهدف الثالث مستفيداً من خطأ مشاري غنام الذي أعاد الكرة الى كميل ليخطفها حارب ويسدد في المرمى (61).

ووسط انهيار «الكويت» أضاف شباب الأهلي الهدف الرابع بعدما اخترق حارب الدفاع ومرر كرة تابعها عيد خميس في الشباك (65).

وقلص البديل يوسف ناصر الفارق بعد عرضية محمد مرهون قابلها بتسديدة في المرمى (85).

 

المصدر: الراي