ترأس آمر سلاح الدفاع الجوي، اللواء الركن خالد سعد، وفد الجيش الكويتي المشارك في اجتماع مجموعة العمل المشتركة لدول مجلس التعاون والولايات المتحدة، للأمن البحري ومنظومة الدفاع الجوي والصاروخي المتكامل. بحسب بيان صادر عن وزارة الدفاع.
عقد الاجتماع بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالعاصمة السعودية الرياض، يومي 22 و23 مايو الجاري، بحضور ممثلين عن القوات المسلحة بدول مجلس التعاون، وممثلي الأمانة العامة.

وخلال الاجتماع تم بحث الشراكة الاستراتيجية بين دول «التعاون» والولايات المتحدة، وسبل تطوير وتعزيز التعاون الأمني والدفاعي المشترك، بما يكفل تحقيق المصالح المشتركة ويعزز أمن واستقرار المنطقة.
كما تمت مناقشة آخر مستجدات وتطورات الأوضاع في المنطقة إضافة إلى القضايا والموضوعات الدفاعية ذات الاهتمام المشترك.