خسر منتخب الكويت للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم أمام منتخب كرواتيا تحت 15 سنة 1-5 في مباراة ودية جرت، السبت، ضمن المعسكر الذي يقيمه «الأزرق الصغير» في كرواتيا استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا للناشئين التي يستضيف منافسات المجموعة السابعة فيها بمشاركة منتخبات أستراليا، إندونيسيا، وجزر شمال ماريانا بين 19 و27 أكتوبر.
وسجل مبارك العجمي هدف منتخب الناشئين الوحيد في المباراة.