اليحيا يتلقى اتصالاً من وزير الخارجية المكلف في إيران

تلقى وزير الخارجية عبدالله اليحيا، أمس، اتصالاً هاتفياً من الوزير المكلف بالشؤون الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية علي باقري تناول مجمل العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين وأطر تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى التطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

المصدر: الجريدة