«أشبال اليد» بدأ معسكر المجر

وصل منتخب الكويت للأشبال في كرة اليد إلى مقرّ معسكره التدريبي في المجر، مساء أمس، حيث يبدأ مرحلة الإعداد الجديدة ضمن خطة الاتحاد لتطوير اللاعبين في المراحل العمرية.

وسيلعب المنتخب خلال المعسكر بطولة ودية أولى بمنتخبين (أ) و(ب) تنطلق، غداً، كما سيشارك في بطولتين أخريين في كرواتيا وسلوفينيا.

وكان الوفد قد غادر البلاد، أول من أمس، برئاسة أمين الصندوق في الاتحاد خالد طالب، وعضو مجلس الإدارة طلال زيد العتيبي، ومدير المنتخب شاكر آرتي والجهاز الفني و30 لاعباً.

ومن جهة ثانية، قرّر الاتحاد الآسيوي للعبة نقل مكان إقامة بطولة آسيا للناشئين المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام من 3 ولغاية 14 سبتمبر المقبل، من مدينة شيراز الإيرانية إلى الأردن.

واستعداداً للبطولة، يواصل منتخب الناشئين تدريباته في المعسكر السلوفيني، وهو خاض 6 مباريات ودية مع منتخبات إيطاليا، مونتنيغرو، سلوفينيا والنمسا.

 

المصدر: الراي