«الأبيض» إلى المنامة

يغادر صباح اليوم متوجهاً إلى المنامة، وفد فريق كرة القدم بنادي الكويت وذلك استعداداً لمواجهة مضيفه الأهلي البحريني، الأربعاء المقبل، ضمن ملحق التأهيل لبطولة دوري أبطال آسيا 2.

ويتأهل الفائز مباشرة إلى دور المجموعات في البطولة، فيما ينتقل الخاسر لخوض منافسات دوري التحدي للاتحاد الآسيوي.

 

المصدر: الراي