عاد إلى البلاد، إمس، وفد منتخب الكويت للموتوسيرف قادماً من السويد بعد انتهاء مشاركته هناك في الجولة الثالثة من بطولة العالم للموتوسيرف، والتي حل فيها لاعب المنتخب حسن بوعباس في المركز الثالث.
وكان في استقبال الوفد رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك وبورد والغوص الحر في النادي علي الشمالي الذي أشاد بهذا الإنجاز العالمي وما حققه بوعباس وسط منافسات ساخنة ومثيرة شارك فيها نخبة من أبطال العالم.
كما أشاد بجهود رئيس الوفد فهد القصير وبالاهتمام الكبير من قبل رئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد وأمين السر العام خالد الفودري وأعضاء مجلس الإدارة وما حظي به المنتخب من دعم من قبل الهيئة العامة للرياضة وتشجيع من اللجنة الأولمبية الكويتية.