24 لاعباً في قائمة «الناشئين»

غادر البلاد، أمس، وفد منتخب الكويت لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة، متوجهاً إلى كرواتيا لإقامة معسكر تدريبي استعداداً لتصفيات كأس آسيا التي ستقام في الكويت خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويرأس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة الدكتور منصور باشا، ويضمّ 24 لاعباً هم: إبراهيم المنصور، صالح محمد، أحمد الشواف، عبدالرحمن محمد، زين العابدين معرفي، فواز الداود، عبدالله القرزعي، عايد ماجد، عبدالله العيباني، عبدالرحمن السويدي، حمد السعيد، محمد الأنصاري، محمد الملا، سليمان جمال، عبدالله الأنصاري، عبدالرحمن الشعيب، خالد السعيد، مسفر العدواني، مشعل الظفيري، بلال مبارك، إسماعيل خورشيد، ليث القلاف، مبارك العجمي ومحمد العتيقي.

ويضمّ الجهاز الفني كلاً من الكرواتي فيردو ميلين ومساعديه ميلوش بازيتش ومعاذ عيدان ومدرب حراس المرمى سمير دشتي، فضلاً عن الإداريين عبدالله المنيع وخليفة العميري.

ومن المقرّر أن يخوض المنتخب 5 مباريات ودية خلال فترة المعسكر.

 

المصدر: الراي