الرياضة

اليوسف يكافئ

قدّم رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف 500 دينار لكل لاعب مكافأة الفوز على القادسية والذي صعد بالفريق الى المركز الثالث بالدوري. من جانب آخر،