«هيئة الشباب» تختتم برنامج «رواد التنمية الخضراء»
اختتمت الهيئة العامة للشباب، الأربعاء الفائت، برنامج «رواد التنمية الخضراء» بمركز شباب الدعية، بمشاركة أكثر من 200 مشارك ومشاركة من 6 إلى 35 سنة، وتضمن
اختتمت الهيئة العامة للشباب، الأربعاء الفائت، برنامج «رواد التنمية الخضراء» بمركز شباب الدعية، بمشاركة أكثر من 200 مشارك ومشاركة من 6 إلى 35 سنة، وتضمن
أكد المدير العام للهيئة العامة للشباب بالتكليف، ناصر الشيخ، أمس، أهمية تفعيل طاقات الشباب العرب وبناء قدراتهم ضمن إطار من العمل العربي المشترك والتنسيق والتعاون.
اختتمت مؤسسة لوياك، بالتعاون مع كلية بابسون الأمريكية، الرائدة عالمياً في مجال ريادة الأعمال، النسخة التاسعة من برنامج «كُن لريادة الأعمال الاجتماعية»، والذي حقق نجاحاً
أكدت سفيرة الاتحاد الأوروربي في الكويت آن كوستينين مواصلة الاتحاد توحيد الجهود مع الشركاء العرب وأولئك المهتمين بالسلام لإنهاء الحرب في غزة وتعزيز التهدئة الإقليمية،
بينما نحتفل بفرحة غامرة بالذكرى الثانية بعد المئة ليوم النصر، فإنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نشهد التطور والإنجازات التي حققها الجيش التركي على مدى
استقبل المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود فريق «بصمة كويتي» التطوعي المكون من مجاميع شبابية من الشباب والفتيات وحضر عنهم الشابان الكويتيان يوسف عبدالله
بحضور مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية العربية والاقتصادية بالوكالة وليد البحر، ومشاركة نائب المدير العام بالوكالة إيمان العبدالرزاق ونائب المدير العام بالوكالة أرشيد البدر، كرّمت
أكّد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين أن الجيش الكويتي هو السد المنيع والسيف الرادع في مواجهة مختلف التحديات الداخلية والخارجية، مشيراً
يلتقي منتخب الكويت لكرة الصالات منتخب غواتيمالا غداً السبت في أولى مبارياته ضمن بطولة القارات الودية التي يستضيفها الاتحاد التايلندي في العاصمة بانكوك ويشارك فيها
القاهرة – كونا – جدّد وزير العمل المصري محمد جبران التأكيد على عُمق العلاقات بين مصر والكويت، لافتاً إلى أهمية التعاون بين البلدين في المواضيع