رئيس الوزراء يهنئ رئيس تشاد 2024-05-21 بعث سمو الشيخ أحمد العبدالله، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى الرئيس المنتخب في جمهورية تشاد، الفريق محمد إدريس ديبي، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في تشاد. المصدر: الجريدة