«يد الناشئين» يستعد بقوة للبطولة الآسيوية

دخل منتخب الكويت للناشئين في كرة اليد منعطفاً مهمّاً ضمن خطة الإعداد للبطولة الآسيوية العاشرة في مدينة شيراز الإيرانية خلال سبتمبر المقبل، حيث خاض مباريات ودية مع منتخبات إيطاليا وكوسوفو والنمسا في المعسكر المقام راهناً في سلوفينيا.

وطبّق «أزرق الناشئين» أفكار الجهاز الفني بقيادة المدرب المونتنيغري ماركو مارتينوفيتش والمدرب المساعد الوطني حسين حبيب على أرضية الملعب، من خلال ارتفاع مستوى أداء اللاعبين في المباريات الودية حتّى الآن.

واتسمت المباريات الودية في المعسكر بالأداء القوّي بدنياً وذهنياً، كما تطوّر المستوى الفني بطريقة تصاعدية من مباراة إلى أخرى. ويسعى المنتخب لولوج منصة التتويج في البطولة الآسيوية، وبالتالي التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

وأشاد مدير المنتخب يوسف الشاهين بقدرات وإمكانات اللاعبين وتأقلمهم على تكتيك الجهاز الفني.

وعن إمكانية التأهل إلى كأس العالم، قال الشاهين: «لدينا كوكبة من النجوم الصغار الذين يسعون إلى رسم البسمة على محبي كرة اليد الكويتية واستعادة أمجاد اللعبة من جديد، وإعادة رفع علم الكويت في قارة آسيا مرّة أخرى».

وأعرب عن الشكر لمجلس إدارة اتحاد اللعبة على متابعته الحثيثة وتذليل العقبات كافة التي تواجه المنتخبات الوطنية عموماً، والناشئين خصوصاً.

 

المصدر: الراي